أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

تبرع قطبا كرة القدم في مدينة مانشستر الإنكليزية، سيتي ويونايتد، بمبلغ إجمالي قدره 100 ألف جنيه إسترليني لدعم الجمعيات المعنية بتوفير الغذاء للمحتاجين، في ظل الحاجة المتزايدة لها جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعادة ما يتم جمع التبرعات لدعم هذه الجمعيات من مشجعي الناديين الغريمين خلال المباريات التي تقام على ملعب كل منها، لكن القيود المفروضة على التجمعات للحد من تفشي فيروسكوفيد-19″، أدت إلى توقف المباريات وتعليق البطولة المحلية حتى 30 أبريل على الأقل.

وقال الناديان في بيان مشترك نقلته وكالةفرانس برس“: ”إننا فخوران بالدور الذي يؤديه مشجعونا في مساعدة جمعيات الغذاء المحلية، وندرك الضغوط المتزايدة التي من المتوقع أن تفرض على هذه الجمعيات الخيرية بسبب تأثير فيروس كورونا“.

وأضاف البيان: ”في وقت يواجه مجتمعنا تحديًا، يسرنا أن نجتمع مع مشجعينا لمساعدة الأفراد الأكثر حاجة في مجتمع سيتي ويونايتد“.

وسيدعم تبرع الناديين 19 مركزًا لتوفير الغذاء في منطقة تراسل ترست في مدينة مانشستر الواقعة في شمال إنكلترا.

هذا وكثفت بريطانيا إجراءاتها للحد من انتشار الوباء من خلال الطلب مساء أمس الجمعة من الحانات والمطاعم والمقاهي وصالات الألعاب الرياضية، بإغلاق أبوابها، بعدما سجلت نحو 4 آلاف إصابة بالفيروس وحوالى 177 وفاة حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس رابطة الليغا يكشف عن التوقيت المثالي لاستئناف الدوريات الأوروبية

فيروس كورونا يهدد رونالدو بخسارة مالية ضخمة