Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للعالم بشأن تفشي فيروس كورونا

13/03/2020 . 22:52

رونالدو يطالب الجميع بإتباع تعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من كورونا

Featured Image

Isabella BONOTTO / AFP

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى العالم، في ظل تفشي فيروس كورونا الذي ضرب مناطق متفرقة في شتى أنحاء العالم وأصاب المسابقات الأوروبية بشلل تام.

ونشر رونالدو رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مطالبًا الجميع بأخذ الحذر واتباع تعليمات منظمة الصحة العالمية بشأن الوقاية من الفيروس المعدي.

وكتب رونالدو: ”يمر العالم حاليا بفترة صعبة وحرجة للغاية، تتطلب منا جميعًا أن نكون على أعلى قدر من الرعاية والاهتمام، اليوم أنا أتحدث إليكم ليس كلاعب كرة قدم، لكن بصفتي ابن وأب وإنسان يهتم بالتطورات الأخيرة التي تصيب العالم“.

وأضاف النجم البرتغالي: ”يجب أن نلتزم جميعًا بتوجيهات منظمة الصحة العالمية وتعليمات الحكومات المختلفة بشأن كيفية التعامل مع الوضع الحالي، فحماية حياة الإنسان يجب أن تفوق أي مصالح أخرى“.

وتابع رونالدو: ”أود التعبير عن تعاطفي ودعمي الكامل لكل من فقد عزيزًا لديه، كما أقدم دعمي لكل من يحارب هذا المرض مثل زميلي في الفريق دانييلي روغاني“.

واختتم رونالدو رسالته قائلًا: ”أقدر بشدة مجهودات الأطباء والطواقم الطبية الذين يعرضون حياتهم للخطر من أجل إنقاذ الآخرين“.

يذكر أن رونالدو يخضع لفترة عزل صحي في البرتغال، بعد أن أعلن نادي يوفنتوس عن إصابة مدافع الفريق دانييلي روغاني بفيروس كورونا، ليتم عزل جميع أفراد الفريق وطواقم العمل في النادي من أجل فحصهم والتأكد من سلامتهم.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

البوندسليغا آخر الضحايا.. كورونا يصيب كرة القدم الأوروبية بشلل تام

فيروس كورونا يعطل محركات فورمولا 1 قبل انطلاق الموسم

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.