أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد آنخيل توريس، رئيس نادي خيتافي الإسباني، أن فريقه لن يسافر إلى إيطاليا لخوض مباراة الذهاب أمام إنتر ميلان الإيطالي في الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي المقرر إقامتها مساء غدًا الخميس، حتى لو كلفه ذلك اعتبار الفريق خاسرًا.

ورفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاطلب خيتافي الخاص بتغيير ملعب المباراة، وأكد على إقامتها بملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.

وتمثل منطقة لومبارديا، التي تقع فيها مدينة ميلانو، مركزًا لأسوأ انتشار لفيروس كورونا في أوروبا، وهو ما دفع الحكومة الإيطالية لتضييق الخناق على التنقلات وإغلاق الأماكن العامة هناك. ومن المفترض أن يستضيف ملعب سان سيرو المباراة دون حضور مشجعين.

وقال رئيس خيتافي في تصريحات نقلتها وكالةرويترز“:  بحثنا عن بدائل أخرى للعب في ضيافة ميلان، لا نريد أن نكون في محور انتشار فيروس كورونا، لا نريد ذلك. لقد طلبنا أيضًا من الاتحاد الإسباني أن يطالب بإلغاء اللقاء“.

وأضاف: ”لو كان علينا خسارة المواجهة إذن فلنخسر المباراة، لا نريد أي مخاطرة. نحن متحمسون لهذه المباراة لكن إذا كان يجب علينا الخسارة فلا بأس في ذلك“.

وكانت إسبانيا قد قررت يوم الثلاثاء تعليق كل الرحلات الجوية المباشرة من إيطاليا، رغم عدم إيقاف الرحلات إلى إيطاليا، لمدة أسبوعين في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كلوب يعلق على أزمة كورونا.. ويؤكد جاهزية ليفربول لضرب مخططات سيميوني

أتالانتا يسجل رباعية جديدة في شباك فالنسيا ويصنع التاريخ في دوري الأبطال