أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف نادي برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

صحيفةماركاالإسبانية قالت في تقرير لها أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قد وضع نيمار على رأس قائمة تعاقدات البلوغرانا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن بارتوميو يرى في عودة نيمار لتشكيلة الفريق الكتالوني فرصة جيدة لتهدئة الموقف داخل قلعة كامب نو، بعد أن توترت علاقة إدارة النادي باللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وأشارتماركاإلى أن إدارة برشلونة ستحاول إقناع نظيرتها في النادي الباريسي بالتخلي عن خدمات نيمار هذه المرة بتقديم عرض يتناسب مع شروط سان جيرمان، حيث رفض النادي جميع محاولات البلوغرانا خلال الصيف الماضي لإتمام الصفقة.

ودخل بارتوميو في أزمة شديدة مع لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، بعد أن كشفت تقارير صحفية محلية عن تورطه في الاتفاق مع شركة علاقات عامة لشن حملات هجومية على عدد من نجوم برشلونة الحاليين والسابقين على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما نفاه بارتوميو بشدة في وقت لاحق.

كما احتدمت مشادة كلامية علنية بين إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، بعد اتهام أبيدال للاعبي الفريق بالتراخي وعدم تقديم المطلوب منهم على أرض الملعب أثناء حقبة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه في شهر يناير الماضي.

ودفعت جميع هذه الملابسات إدارة النادي الكتالوني للتخطيط من أجل حسم صفقة عودة نيمار للفريق، لما سيكون لها من أثر جيد في نفوس اللاعبين، خاصة صديقيه ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقالتماركاأن عودة نيمار لن يقتصر تأثيرها على غرفة ملابس الفريق فقط، بل ستساهم بشكل كبير في تهدئة غضب جماهير البلوغرانا التي أعربت عن استيائها بعد الأزمات الفنية والإدارية المتتالية التي تلاحق النادي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

القبض على النجم البرازيلي رونالدينيو في باراغواي بسبب جواز سفر مزور

بعد خسارة الكلاسيكو.. لاعبو برشلونة يفقدون الثقة في كيكي سيتين