أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حسم الاتحاد التونسي لكرة القدم الجدل بشأن الحضور الجماهيري في المواجهة المرتقبة بين فريقي الترجي التونسي والزمالك المصري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بملعب رادس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الاتحاد في بيان رسمي اليوم الأربعاء، أن المباراة ستقام بحضور الجمهور، كما ينطبق الأمر نفسه بالنسبة لجميع المباريات المحلية والدولية في تونس.

وجاء هذا البيان على خلفية التصريح الذي أدلى به المدير العام للصحة العامة ورئيس اللجنة الوطنية التونسية لمتابعة فيروس كورونا، شكري حمودة، حيث قال إن وزارة الصحة التونسية تنصح بإقامة لقاء الترجي والزمالك من دون جمهور من أجل تفادي التجمعات الجماهيرية واحتمالية تفشي الفيروس.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيانه: ”تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الأفريقية دون حضور الجمهور، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم أنه لم ترد لها مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية“.

وأضاف البيان: ”في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الأفريقية ستكون بحضور الجمهور“.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي انتهى بفوز الزمالك بنتيجة 3-1.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

رسميا.. فيروس كورونا يتسبب في تأجيل قمة يوفنتوس وميلان

فيروس كورونا قد يحرم برشلونة من جماهيره في مواجهة نابولي