أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

نجح النجم الفرنسي كيليان مبابي في قيادة فريقه باريس سان جيرمان للفوز على بوردو، بنتيجة 4-3، في مباراة الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي

وسجل مبابي هدف فريقه الرابع ليرفع سان جيرمان رصيده إلى 65 نقطة يتربع بها على صدارة الدوري الفرنسي، وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مارسيليا.

وخلال المواجهة، عبرت جماهير النادي الباريسي عن غضبها من الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني الأسبوع الماضي بنتيجة 2-1، في ذهاب الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورفعت جماهير سان جيرمان لافتات غاضبة في مدرجات ملعببارك دي برنستتهم نجوم الفريق بالخوف من الفوز، وذلك بعد الاخفاقات المتكررة لهم في المسابقة القارية.

وعبر مبابي عن اندهاشه من هجوم الجماهير على اللاعبين، حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام وعلّق قائلًا: ”نخاف من الفوز؟“.

هذا ومن المقرر أن يستضيف باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند، يوم 11 مارس المقبل في العاصمة الفرنسية، في إياب دور الـ 16، وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت إلى أن مبابي بدأ في دراسة الرحيل عن صفوف النادي الباريسي إذا ما فشل هذا الموسم مرة أخرى في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح النجم الفرنسي الشاب للتتويج باللقب القاري من أجل المنافسة على جائزة الكرة الذهبية خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

مقارنة الأفضل في التاريخ تطارد ميسي في معقل أسطورة مارادونا

مبابي يضع شرطاً للرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم