أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

خسر فريق ريال مدريد الإسباني صدارة الليغا بسقوطه أمام مضيفه ليفانتي بهدف نظيف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من الليغا.

وسجل خوسيه لويس موراليس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79، ليُلحق  بالنادي الملكي خسارته الثانية في موسم الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ريال مدريد عند 53 نقطة ليفقد الصدارة ويتقهقر للمركز الثاني خلف غريمه برشلونة الذي يمتلك 55 نقطة، بينما رفع ليفانتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر.

وواصل ريال مدريد مسلسل النتائج السيئة الذي يلازمه منذ انتصاره في ديربي العاصمة أمام غريمه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في مطلع شهر فبراير الجاري، إذ خسر الفريق بعدها أمام ريال سوسيداد بنتيجة 4-3 ليودع بطولة كأس ملك إسبانيا، ثم حقق إنتصارًا وحيدًا خلال هذه الفترة أمام أوساسونا بنتيجة 4-1 في الليغا، قبل أن يتعادل أمام سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما ويخسر أمام ليفانتي بهدف نظيف.

ويأتي هذا التراجع لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل مرحلة حاسمة من الموسم، إذ يستعد الميرنغي لملاقاة مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيف غريمه برشلونة في قمة نارية بالليغا يوم الأول من شهر مارس المقبل.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

بعد رباعيته في مرماهم.. نادي إيبار يوجه رسالة خاصة لميسي

عودة البرغوث.. ميسي يكسر صيامه برباعية ويوجه إنذاراً لريال مدريد