أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

هزّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشباك في مباراته الألف ضمن مسيرته الزاخرة، وقاد يوفنتوس حامل اللقب إلى الحفاظ على صدارته بفوزه على مضيفه بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وتقدم رونالدو للبيانكونيري بهدف في الدقيقة 39، قبل أن يضيف الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني في الدقيقة 60، بينما سجل أندريا بيتانيا هدف سبال الوحيد بالدقيقة 69.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 60 نقطة ليحلق في الصدارة بفارق 4 نقاط بشكل مؤقت عن لاتسيو الذي قفز إلى الوصافة الأسبوع الماضي بعد أن تخطى إنتر ميلان بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف.

ووفقًا لوكالةفرانس برسالفرنسية، فقد خاض النجم البرتغالي 33 مباراة مع سبورتنغ لشبونة، قبل رحلة لعب فيها 292 مباراة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، ثم 438 مباراة مع ريال مدريد الإسباني، و74 مباراة مع يوفنتوس الإيطالي، و164 مباراة مع منتخب بلاده، ليسجل خلال مسيرته 725 هدفًا حتى الآن.

كما نجح رونالدو في معادلة الانجاز الذي حققه النجم الأرجنتيني غابريال باتيستوتا في عام 1995، والمهاجم الإيطالي فابيو كوالياريلا في عام 2019، بالتسجيل للمباراة الحادية عشرة على التوالي في الدوري الإيطالي، وفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

عودة البرغوث.. ميسي يكسر صيامه برباعية ويوجه إنذاراً لريال مدريد

قطار هالاند السريع يواصل الانطلاق ويسجل رقماً قياسياً جديداً في البوندسليغا