أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

نفى نادي برشلونة الإسباني محاولة تعزيز صورة رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو من خلال التعاقد مع شركة لتوجيه انتقادات للاعبين حاليين وسابقين، بمن فيهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكانت إذاعةكادينا سير كتالونياالإسبانية قد أشارت إلى تعاقد النادي مع شركة علاقات عامة أشرفت على عدد من الحسابات على موقعي فيسبوك وتويتر، وهاجمت من خلالها لاعبين أمثال ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، ولاعب البلوغرانا السابق تشافي هيرنانديز، والمدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، والقائد السابق للفريق كارليس بويول.

ومن الرسائل التي استشهد بها التقرير، واحدة تعرب عن غضب تجاه ميسي بسبب تأخره في توقيع عقد جديد، وأخرى تطرح علامات استفهام حول دور بيكيه في مسابقة كأس ديفيز لكرة المضرب.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، فقد أنكر برشلونة في بيان له علاقته بالموضوع، نافيًا بشدة التعاقد مع أية شركات تقدم خدمات مرتبطة بحسابات وسائل التواصل الإجتماعي لتنشر رسائل سلبية أو ازدراء يتعلق بأي شخص أو كيان أو منظمة لديها علاقة مع النادي.

وأكد البيان أن النادي تعاون مع خدمات مراقبة وسائل التواصل لتتبع ما يكتب عنه، لكنه لا علاقة له بهذه الحسابات، مهددًا باتخاذ إجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلامية تواصل اقحام اسمه في ذلك.

وقالت وكالةفرانس برنسأن الجدل القائم حاليًا من المرجح أن يضاعف من الضغط على بارتوميو وإدارة النادي الحالية قبل انتخابات منصب الرئيس المقرر إجراؤها العام المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. رابطة الليغا تمنح برشلونة الضوء الأخضر لضم بديل ديمبيلي

برشلونة يخطط لبيع نجميه من أجل ضم خليفة سواريز