أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يدرس التخلي عن خدمات بعض لاعبيه من أجل تمويل صفقة ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني قد حسمت قرار التعاقد مع النجم الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما بنهاية الموسم الجاري، حيث من المقرر أن تكلف الصفقة خزينة النادي حوالي 111 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تعتزم التخلي عن خدمات ثنائي الوسط، آرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش، من أجل توفير السيولة المالية اللازمة لحسم صفقة ضم لاوتارو مارتينيز.

ويعد النجم التشيلي آرتور فيدال هو الأقرب للرحيل عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم الجاري، بالنظر إلى موقفه طوال الموسم، حيث طلب اللاعب مغادرة الفريق في أكثر من مناسبة، كما تأزم موقفه بشدة بعد قدوم المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للبلوغرانا.

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلي عدم اقتناع سيتين بقدرة فيدال على إضافة قيمة فنية جديدة لتشكيلة البلوغرانا، وهو ما انعكس على عدد الدقائق التي يشارك خلالها اللاعب في المباريات.

أما النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش فكان قد اقترب من الرحيل عن النادي الكتالوني في بداية الموسم، ولكنه اختار البقاء وانتظار الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.

ووفقًا لـسبورت، فإن النادي الكتالوني على استعداد لبيع النجمين بنهاية الموسم لتأمين مبلغ مالي يساعد الإدارة على إبرام بعض الصفقات الهامة، والتي تأتي في مقدمتها صفقة ضم لاوتارو مارتينيز، نظرًا للعجز الكبير في الخط الأمامي لتشكيلة البلوغرانا واحتياج الفريق لمهاجم بمواصفات فنية مرتفعة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بسبب قرارات سيتين.. قنبلة فيدال توشك على الانفجار في برشلونة

سيلتا فيغو يعرقل ريال مدريد ويهدي برشلونة فرصة الاقتراب من صدارة الليغا