أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

عادت أزمة لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال لتطفو على سطح أحداث نادي برشلونة الإسباني، بعد أن قرر اللاعب الاستمرار في صفوف البلوغرانا لنهاية الموسم.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن فيدال يشعر بغضب شديد بسبب قرارات المدرب كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، خاصة بعد أن تم استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق خلال مواجهة خيتافي مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الليغا، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-1.

وكان سيتين قد فضل الثلاثي سيرجيو بوسكيتس وآرثر ميلو وفرينكي دي يونغ للمشاركة في تشكيلته الأساسية أمام خيتافي، وظل فيدال على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 85، عندما دخل بديلًا لأنسو فاتي.

وقالتسبورتفي تقريرها أن فيدال عاد لوضعه السابق في بداية الموسم، حينما كان يشكو من عدم المشاركة بشكل منتظم في المباريات تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه في شهر يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة أن سيتين لا يقتنع بقدرات فيدال بشكل كامل، إذ يفضل الدفع به على فترات متباعدة في المباريات، وهو ما قد يفجر غضب اللاعب ويدفعه للرحيل عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم.

يذكر أن فيدال كان قريبًا من الرحيل عن برشلونة خلال شهر يناير الماضي، ولكن رفضت إدارة البلوغرانا السماح له بالرحيل، كما أن إقالة فالفيردي ساهمت في إقناع اللاعب بالبقاء حتى نهاية الموسم الجاري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يقترب من تكرار أسوأ معدلاته التهديفية في الدوري الإسباني

سباق الحذاء الذهبي.. صراع إيطالي ألماني على الصدارة وتراجع تاريخي لليغا