أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

نجح فريق برشلونة في تخطي عقبة خيتافي بصعوبة، عندما أنهى مواجهة الفريقين مساء أمس السبت بالفوز بنتيجة 2-1، ليواصل مطاردة غريمه ريال مدريد على قمة الليغا.

وواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، صيامه التهديفي للمباراة الرابعة على التوالي في منافسات الليغا، إذ يرجع آخر هدف سجله البرغوث إلى مباراة غرناطة، والتي كانت أولى مباريات كيكي سيتين على مقعد الإدارة الفنية للبلوغرانا.

ومنذ مواجهة غرناطة، خاض برشلونة 4 مباريات في الليغا، أمام كل من فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس وخيتافي، ولم يتمكن البرغوث من تسجيل أي هدف خلال هذه المباريات، ولكنه نجح في صناعة 6 أهداف لزملائه.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن ميسي اقترب من تكرار أسوأ معدلاته التهديفية في الدوري الإسباني، فمنذ هدفه في شباك غرناطة، سدد البرغوث 31 تسديدة خلال مباريات الليغا كان من بينها 15 تسديدة على المرمى، ولم ينتج عنها أي هدف.

وكانت أسوأ سلسلة للنجم الأرجنتيني في موسم 2007-2008، عندما سدد 39 تسديدة من بينها 11 على المرمى خلال 8 مباريات متتالية دون أن يسجل أي أهداف.

يذكر أن ميسي يحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 14 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

برشلونة يتجاوز خيتافي بصعوبة ويعود مؤقتاً لصدارة الليغا

ساري يقرر استبعاد رونالدو من قائمة يوفنتوس لمواجهة بريشيا