أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا أمام ضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وسجل ثنائية البلوغرانا كل من أنطوان غريزمان في الدقيقة 33، وسيرجي روبيرتو في الدقيقة 39، بينما سجل آنخل لويس رودريغيز هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى إلى 52 نقطة ليعتلي صدارة ترتيب الليغا بشكل مؤقت بالتساوي مع ريال مدريد، حيث يمتلك الأخير فرصة الانفراد بالصدارة مرة أخرى عندما يواجه سيلتا فيغو مساء الأحد، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 42 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت المباراة مواصلة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان للتألق أمام خيتافي، إذ نجح اللاعب في المشاركة في تسجيل 7 أهداف خلال آخر 8 مباريات له أمام خيتافي في منافسات الدوري الإسباني (سجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين)، وفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات.

ويعد هذا الهدف هو الثامن لغريزمان بقميص البلوغرانا في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، والأول له في عام 2020 بالليغا، إذ يرجع تاريخ آخر أهداف غريزمان في المسابقة المحلية إلى يوم 21 ديسمبر الماضي، عندما سجل في شباك ديبورتيفو آلافيس.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

زيدان يتحدث عن عودة هازارد والمواجهة النارية أمام مانشستر سيتي

إدارة برشلونة تحسم ملف ضم لاوتارو مارتينيز بشكل نهائي