أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة سيلتا فيغو، المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”التركيز هو المفتاح الأساسي لاستكمال المشوار هذا الموسم، نعرف المنافس الذي سنواجهه ويحتل مركزًا أدنى من الذي يستحقه في ترتيب المسابقة لأنه فريق متميز في جميع الجوانب. ستكون مباراة صعبة كجميع المباريات“.

وعن عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد للمشاركة في المباريات، قال زيدان: ”أنا سعيد للغاية بعودته لأنه لاعب فريد من نوعه. لم نكن نريد المخاطرة به خلال الفترة الماضية. نعرف ما الذي يكسبه الفريق بوجوده، إنه بحالةٍ جيدة بدنيًا، ولكنه لم يلعب منذ ثلاثة أشهر. ستكون مسألة إيقاع ومشاركة في المباريات. سيكون معنا غدًا وهو مستعد للعب“.

وعند سواله عن مدى تأثير العقوبات الموقعة على نادي مانشستر سيتي الإنكليزي على مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، أجاب زيدان: ”أحب الحديث عن كرة القدم، ولن تغيّر العقوبة أي شيء في المواجهة ضدهم لأنهم فريق قوي وتنافسي. سيكونون متحمسين جدًا وستكون مباراة صعبة للغاية، ولكن ما أفكر به الآن هو مباراة الغد وأصب كل تركيزي على ذلك“.

هذا ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء الموافق 26 فبراير، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

هل يكون إيسكو مفتاح انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟

يوفنتوس يجهز عرضاً ضخماً من أجل حسم صفقة ضم بوغبا