أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يراقب لاعبين من ضمن الأعمدة الأساسية لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، من أجل ضمهما لتشكيلته خلال الموسم المقبل.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى رغبة النادي الملكي في الحصول على خدمات المهاجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ، وصانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الميرنغي لم تفقد الأمل في ضم ستيرلينغ، على الرغم من تقدمها بعرض سابق يتضمن الاستغناء عن الجناح الويلزي غاريث بيل بالإضافة إلى دفع حوالي 80 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي الإنكليزي، وهو العرض الذي رفضته إدارة السيتيزنز.

كما أشارت الصحيفة إلى إعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، بالقدرات الهائلة لكيفن دي بروين، صانع ألعاب السيتيزنز، إذ يطمح زيدان لضمه إلى تشكيلته ليكون البلجيكي الثالث في الفريق إلى جانب تيبو كورتوا وإيدين هازارد.

وتأتي هذه الأنباء قبل أيام قليلة من صدام الفريقين المرتقب، إذ من المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء الموافق 26 فبراير، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يتحدث عن عودة هازارد والمواجهة النارية أمام مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يصدر بياناً للرد على قرار حرمانه من المشاركة في دوري الأبطال