أخبار الآن | الولايات المتحدة – SI

أعلنت فانيسا براينت، زوجة أسطورة كرة السلة الأمريكية الراحل كوبي براينت، عن تغيير اسم أكاديمية مامبا الرياضيّة التي أسسها براينت في العام 2018، لتحمل اسمها الجديد وهو “Mamba & Mambacita Sports Foundation”.

وقالت فانيسا عبر حسابها على “انستغرام“بسبب عدم وجود رقم 24 بدون رقم 2، قمنا بتحديث مؤسسة Mamba Sports Foundation لتصبح الآن Mamba Mambacita Sports Foundation”.

وارتدى براينت القميص رقم 24، بينما ارتدت ابنته جيانا التي توفيت معه، القميص رقم 2، وكانا في طريقهما إلى أكاديمية مامبا الرياضيّة عندما تحطّمت بهما المروحية أواخر كانون الثاني/يناير الماضي.

وأكدت فانيسا أن “المهام ستبقى هي نفسها وأقوى من أي وقت مضى، في توفير الفرص للشباب من خلال الرياضة”. وأضافت: “شكراً لكم جميعاً على تدفق الدعم والتبرعات الكريمة حتى الآن ونحن سنكمل إرث كوبي وجيجي، ونأمل في تمكين الرياضيين الشباب”.

 

وقفات لتأبين أسطورة كرة السلة كوبي براينت

بعد الاعلان عن وفاة أسطورة كرة السلة كوبي براينت، شارك العديد من الأشخاص في وقفاتٍ لتأبينِ أيقونة الرياضة الأمريكية وتخليد ذكراه عبر استعراضِ لمحات من مسيرته الرياضية وحتى الإنسانية، نستعرض في هذا الفيديو أولى تلك الوقفات ومشاركة المشيعين في جنازتِه.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مانشستر يونايتد يعزل إيغالو بسبب مخاوف من كورونا