أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، قد طرح إسمًا جديدًا على طاولة النادي الكتالوني من أجل تعزيز خط هجومه خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي برشلونة قد تقدم بطلب رسمي إلى رابطة الليغا، لاستبدال النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي بلاعب آخر ، وفقًا لما تنص عليه اللوائح، إذ أرفق النادي طلبه بتقرير طبي يؤكد حاجة ديمبيلي للعلاج لفرة تزيد عن 5 أشهر، وهو ما يمنحه الحق في التعاقد مع لاعب آخر على الرغم من إغلاق باب الإنتقالات.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن أبيدال قد اقترح إسم روجر مارتي، مهاجم فريق ليفانتي، لينضم إلى قائمة من المهاجمين الذين يراقبهم برشلونة من أجل اختيار أحدهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الصحيفة أن مارتي لم يكن من بين الأسماء المطروحة في قلعة كامب نو من قبل، ولكنه يعد الخيار الأنسب في الوقت الحالي نظرًا لأن الصفقة لن تكلف خزينة البلوغرانا سوى 12 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن عقد مارتي مع ليفانتي يحتوي على شرط جزائي بقيمة 30 مليون يورو، لكن اللاعب أكد في وقت سابق أنه اتفق مع رئيس النادي على الرحيل مقابل 12 مليون يورو فقط.

ويعد مارتي البالغ من العمر 29 عامًا هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في الليغا من خارج قطبي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، إذ نجح في تسجيل 10 أهداف في موسم الدوري الإسباني الجاري، احتل بهم المركز الرابع في قائمة هدافي المسابقة، خلف كل من ليونيل ميسي وكريم بنزيمة ولويس سواريز.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فالفيردي يخرج عن صمته ويرشح ريال مدريد للتتويج بلقب الليغا

الكشف عن تطورات جديدة بشأن إصابة سواريز وموعد عودته للملاعب