أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس فوتبول)

أكدت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، يشعر بعزلة شديدة في صفوف البلوغرانا منذ انضمامه للفريق قادمًا من أتلتيكو مدريد خلال الصيف الماضي.

صحيفةفرانس فوتبولالفرنسية أشارت في تقرير لها نقلًا عن مصادر مقربة من اللاعب أنه يشعر بإستياء شديد من معاملة معظم زملائه له، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف التقرير أن غريزمان عادة ما يشكو للدوائر المقربة منه سوء معاملة زملائه في البلوغرانا، إذ يتعمد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تجاهله، وهو ما أثر على علاقته بباقي اللاعبين بشكل مباشر.

وقالتفرانس فوتبولأن غريزمان يفسر هذا الموقف بأن نجوم البلوغرانا وعلى رأسهم ميسي يشعرون بغيرة شديدة منه لأنه نجح في التتويج بلقب كأس العالم في صيف عام 2018 رفقة منتخب فرنسا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن غريزمان ينتظر نهاية الموسم والمشاركة مع منتخب بلاده في منافسات بطولة يورو 2020، وبعد ذلك سيقرر مصيره، ويحسم قراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل عن قلعة كامب نو.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد ربطت إسم النجم الدولي الفرنسي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية تقضي بعودة النجم البرازيلي نيمار للبلوغرانا.

وشارك غريزمان خلال 22 مباراة في موسم الليغا حتى الآن، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 آخرين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بسبب أزمة أبيدال.. هل يتحقق حلم اجتماع ميسي ورونالدو في فريق واحد؟

برشلونة يسجل رقماً سلبياً لم يحدث منذ 17 عاماً في الليغا