أخبار الآن | فرنسا as

 

كشفت صحيفة ”ليكيب“ في تقرير لها أن أعلى 11 لاعبا أجرا في الدوري الفرنسي يدافعون عن ألوان باريس سان جيرمان، ويتصدرهم النجم البرازيلي نيمار براتب شهري يبلغ 2.6 مليون جنيه استرليني، بفارق مليون استرليني بالكامل عن مبابي.

وأعلن نيمار في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل عن سان جيرمان؛ لخوض تحد جديد، ويبدو ريال مدريد الأقرب له في المرحلة المقبلة، ولا يمكن فصل هذه الرغبة عن الفارق الكبير في راتبه عن زميله نيمار الذي سعى بشدة للرحيل عن النادي الصيف الماضي والعودة لبرشلونة.

كما يتصدر الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان مدربي أندية الدوري الفرنسي أجرا بحوالي 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وذلك بأكثر من 20 ألف عن أندريه فيلاس بواش المدير الفني لمرسيليا وأقرب منافسيه.

وأصدرت الصحيفة واسعة الانتشار رواتب لاعبي الدوري الفرنسي الشهرية، ويتصدرها نيمار المنتقل إلى سان جيرمان من برشلونة في صيف 2017 مقابل 198 مليون جنيه إسترليني من برشلونة.

وأشارت إلى أن نيمار يحصل على هذا المبلغ قبل خصم الضرائب، ما يعني حصوله على نحو 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ويأتي مبابي خلفه بنحو 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن هذه الأرقام لا تشمل المكافآت.

ويتفوق باريس سان جيرمان حالياً في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 12 نقطة عن أولمبيك مرسيليا، ويتضح تفوقه المالي من خلال وجود أول 11 لاعباً بين الأعلى أجرا في صفوفه.

نيمار يسجل هدفا في مباراته الأولى منذ 93 يوما
انتشر على موقع التواصل الإجتماعي توتير خبر احراز نيمار هدفا خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في المباراة الودية ضد كولومبيا والتي تعد الأولى له بعد عودته من الإصابة. وانهالت تعليقات رواد التواصل الإجتماعي إذ علق حساب بإسم أبو لارين : نيمار يسجل في مباراته الأولى منذ 93 يوم هدف، لاعب نادر وفنان وعنده مهارات خاصة به ولكن المشكلة نظامه: “أنا بسوي كل شي أنتم مالكم دخل”.وحساب أخر بإسم كريم علق بالقول: “الفن ونيمار ملتصقان”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

توخيل تعليقاً على الدعوة لعيد ميلاد نيمار: تشتيت لانتباه الفريق

مشادة كلامية قويّة بين نيمار وحكم مباراة باريس سان جيرمان.. ماذا حصل؟