أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، خلال الصيف المقبل.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أفادت بأن مارتينيز قد حسم موقفه بشأن وجهته المقبلة، إذ يحلم اللاعب بمزاملة مواطنه ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، خلال الموسم القادم.

ويعد مارتينيز هدفًا أساسيًا للنادي الكتالوني من أجل تعزيز خط هجومه وتعويض النجم الأوروغوياني لويس سواريز، خاصة وأن نجم النيراتزوري يتمتع بكافة الصفات التي يبحث عنها البلوغرانا في مهاجم المستقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مارتينيز يفضل الانتقال إلى قلعة كامب نو من أجل تحقيق حلم مزاملة ميسي، وهو ما يضع النادي الكتالوني في مقدمة سباق ضم اللاعب، متفوقًا على عدد من أندية البريميرليغ المهتمة بالحصول على خدماته، والتي يأتي على رأسها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

هذا ويمتد عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر حتى صيف 2023، كما أن لديه شرطًا جزائيًا بقيمة 111 مليون يورو، قد يسهل من مهمة البلوغرانا في حسم الصفقة إذا ما نجح في توفير السيولة المالية اللازمة لدفع قيمة هذا الشرط الجزائي.

وشارك لاوتارو مارتينيز في تشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري، خلال 20 مباراة بموسم الدوري الإيطالي، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا، بالإضافة إلى تسجيله 5 أهداف في منافسات دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كأس ملك إسبانيا يشهد حدثاً إستثنائياً لم يتكرر منذ 10 سنوات

بعد أزمته الأخيرة.. 5 أندية تنتظر رحيل ميسي عن برشلونة بنهاية الموسم