أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني يتابع عن كثب الموقف الحالي للنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بعد أزمته الأخيرة مع مدربه توماس توخيل.

وكان مبابي قد أثار أزمة كبيرة حين تم استبداله في المباراة الأخيرة لفريقه ضد مونبيليه، وحاول توخيل السيطرة على الموقف والتحدث إليه عند خروجه من أرض الملعب، ولكن اللاعب تجاهل مدربه ورفض الاستماع إليه، في لقطة أثارت العديد من ردود الأفعال.

وقالت صحيفةليكيبالفرنسية أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، قد عقد إجتماعًا مع توخيل ومبابي لتهدئة الأمور بينهما خلال الفترة الحالية، حتى لا يؤثر الموقف على أجواء الفريق الذي يحلم بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مبابي صار يفضل الرحيل عن حديقة الأمراء بعد تعقد الموقف بينه وبين المدرب الألماني توماس توخيل، مشيرة إلى أن الاتجاه صوب قلعة سانتياغو برنابيو ربما يكون الحل المناسب للاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان مبابي قد امتدح مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في أكثر من مناسبة، كان آخرها خلال الشهر الماضي عندما أكد أن زيدان يعد بالنسبة له القدوة والمثل الأعلى في كرة القدم، وهو ما تم اعتباره إشارة إلى رغبته في الانضمام للنادي الملكي.

كما أكد زيدان في وقت سابق على رغبة مبابي في الانضمام للميرنغي، وهو ما أثار موجة من الغضب من جانب إدارة النادي الباريسي، واضطر ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، إلى الخروج في تصريحات تنتقد ما قاله زيدان، معتبرًا أنه من شأنه زعزعة استقرار سان جيرمان والتأثير على تركيز اللاعب.

وأضاف التقرير أن إدارة ريال مدريد تنتظر اللحظة المناسبة للانقضاض على مبابي والحصول على خدماته بأقل مقابل مادي ممكن خلال الفترة المقبلة، معتمدة على رغبة اللاعب في الرحيل، والتي قد يكون لها كلمة الحسم في نهاية الأمر.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ديمبيلي يتعرض لإصابة جديدة والغموض يحيط بموعد عودته للملاعب

مبابي يصطدم بمدربه مجدداً ويثير التكهنات بشأن مستقبله