أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أفلت ريال مدريد من مفاجآت كأس ملك إسبانيا بتأهله إلى ثمن النهائي بعد الفوز على مضيفه أونيونيستاس سالامانكا بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

وسجل ثلاثية النادي الملكي كل من غاريث بيل في الدقيقة 18، وخوان جونجورا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62، وإبراهيم دياز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. بينما سجل ألفارو روميرو هدف أونيونيستاس الوحيد في الدقيقة 57.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن المباراة قد شهدت عودة النجم الويلزي غاريث بيل للتهديف بعد صيام طويل، إذ غاب اللاعب عن تسجيل الأهداف بقميص الميرنغي منذ شهر سبتمبر الماضي.

وكانت آخر مباراة نجح خلالها بيل في التسجيل بقميص الميرنغي في يوم الأول من شهر سبتمبر الماضي، عندما سجل ثنائية في شباك فياريال في مباراة الفريقين بالليغا، أي أن النجم الويلزي غاب عن التهديف لفترة امتدت لـ 143 يومًا.

وواصل النادي الملكي نتائجه الرائعة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الرغم من البداية المتذبذبة للموسم، إذ نجح الفريق في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني الذي أقيمت منافساته مؤخرًا في مدينة جدة السعودية، بالإضافة لاحتلال الفريق صدارة ترتيب الليغا بالتساوي مع غريمه برشلونة، كما أنه يستعد لمواجهة نارية أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد الخروج الصعب من فخ إيبيزا.. سيتين غير راضٍ عن أداء برشلونة

رونالدو يواصل إنطلاقته الرائعة في عام 2020 بإنجاز جديد