أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام إيبيزا بنتيجة 2-1، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وكان النجم الفرنسي أنطوان غريزمان قد جنب فريقه إحراج سيناريو لم يحدث معه منذ عام 2002، عندما قاد برشلونة لقلب تخلفه أمام مضيفه إيبيزا من الدرجة الثالثة إلى فوز قاتل في الثواني الأخيرة، ليتأهل البلوغرانا إلى ثمن نهائي المسابقة كأس.

وقال سيتين في تصريحات عقب المباراة أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ومعقدة، إيبيزا فريق قوي وقدم مباراة رائعة على المستوى الدفاعي كما أنه نجح في التسجيل“.

وأضاف: ”لم يعجبني الفريق اليوم، وكنت أفضل أن يكون كل شيء مختلف عن ما حدث، لكن الخصم كان أكثر شراسة وقدم مباراة متميزة على المستوى الدفاعي، ولكن على كل الأحوال عندما تقوم بأشياء خاطئة يجب أن تتعلم منها ويمكنك التحسن في المستقبل“.

وفي ظل تصدره للدوري بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد، ومواصلته مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي نابولي الإيطالي، يأمل برشلونة مواصلة طريقه بهدف إحراز الثلاثية هذا الموسم، وهو ما يجعل لمسابقة الكأس أهمية بالغة بالنسبة له، خاصة وأنه يحمل رقمها القياسي بثلاثين لقبًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

سولشاير يكشف أسباب فشل صفقة انتقال هالاند إلى مانشستر يونايتد

أزمة مبكرة تهدد مسيرة مورينيو الجديدة مع توتنهام