أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

يبدو أن الأزمات المعتادة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد بدأت في الظهور مبكرًا مع فريقه الجديد توتنهام، والذي تولى قيادته الفنية خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو خلال شهر نوفمبر الماضي.

صحيفةذا صنالبريطانية أفادت في تقرير لها أن لاعبي الصف الأول في توتنهام قد بدأوا في التعبير عن شعورهم بالضيق من المدرب البرتغالي وأسلوبه في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين يرون أن التدريبات التي يخوضونها تحت قيادة مورينيو تعد كلاسيكية للغاية، وتتمحور حول الكرات الطولية وبعض الأشياء الأخرى التي قاموا بوصفها بأنها لا تصلح إلا لدرجات الدوري الأدنى.

وقالتذا صنأن الأمر لا يتعلق بالتدريبات فقط، إذ يتعاطف نجوم الفريق مع زميلهم تانجوي ندومبيلي، والذي انتقده مورينيو في أكثر من مرة بشكل علني، وهو ما أثر على حالة اللاعب النفسية إلى حد كبير.

كما يشعر بعض النجوم في تشكيلة الفريق اللندني أن مورينيو قد أعادهم خطوات للخلف، وذلك على الرغم من ترحيبهم الشديد به عند إعلان توليه مسؤولية الفريق الفنية في شهر نوفمبر الماضي، ولكن سرعان ما تغير رأيهم تجاهه وفقًا للصحيفة البريطانية.

ولا يعيش توتنهام أفضل أيامه في الفترة الحالية، إذ فشل الفريق في تحقيق أي فوز في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ بداية عام 2020، ليحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة في ترتيب البريميرليغ.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كيفين دي بروين يدخل تاريخ البريميرليغ بإنجاز فريد

برشلونة يدرس استعارة نجم فالنسيا من أجل تعويض سواريز