أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد قد حدد سعر التخلي عن خدمات لاعبه المغربي أشرف حكيمي، المعار لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة النادي الملكي اشترطت الحصول على مبلغ 45 مليون يورو كحد أدنى للسماح للاعب بالرحيل إلى وجهة يريدها بنهاية الموسم الجاري.

وعلى الرغم من إعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقدرات حكيمي، خاصة بعد تألقه اللافت بقميص بوروسيا دورتموند هذا الموسم، إلا أن زيدان لن يمانع في رحيله إذا ما وصله العرض المناسب.

وكان حكيمي قد أعلن في وقت سابق أنه لم يحسم موقفه النهائي من العودة لريال مدريد أو الاستمرار في صفوف دورتموند بعد نهاية إعارته، مؤكدًا أنه سيدرس الأمر بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند الألماني لشراء اللاعب بشكل نهائي، بعد أن أصبح أحد الركائز الأساسية الهامة في تشكيلته خلال فترة الإعارة التي يقضيها في صفوفه.

كما يعد نادي بايرن ميونخ الألماني من بين أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات حكيمي، وهو ما يمهد لصراع مشتعل بين قطبي البوندسليغا خلال الصيف المقبل من أجل حسم الصفقة.

وشارك حكيمي هذا الموسم في 18 مباراة بالبوندسليغا، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف، بالإضافة لتسجيله 4 أهداف في موسم دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: توتنهام يبدأ التحرك من أجل ضم غاريث بيل

بعد لعنة الإصابات المتكررة.. غوارديولا يطالب بإلغاء إحدى المسابقات الإنكليزية