أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، ضمن مانفسات الجولة الـ23 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكد صلاح أنه وزملاؤه عازمون على تحقيق فوز جديد يضمن لهم الحفاظ على فارق الـ 14 نقطة في صدارة جدول الترتيب ويقربهم أكثر من تحقيق اللقب الغائب عن النادي منذ سنوات طويلة.

وقال صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للريدز: ”نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وتركيزنا الآن ينصب على مباراتنا ضد مانشستر يونايتد فقط. لا نفكر كثيرًا في الحفاظ على سجلنا الخالي من الهزيمة حتى نهاية الموسم. إذا حدث ذلك بالطبع سيكون إنجازًا رائعًا، ولكن هدفنا الرئيسي والأهم هو تحقيق لقب الدوري“.

وأضاف: ”نريد أن نفوز على مانشستر يونايتد وأن نواصل تقديم نفس الأداء الذي نقدمه منذ بداية الموسم الماضي. إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وللجماهير، ونحن نطمح للفوز بها بكل تأكيد“.

وبسؤاله عن أرقامه التهديفية المتميزة مع ليفربول منذ انضمامه للفريق، قال صلاح: ”الأمر يتوقف على عدة أمور، وأولها التحلي بالعقلية المناسبة، لقد قمت بعمل كبير في هذا الصدد“.

وتابع: ”بالإضافة للتدرب على التسديد وإنهاء الكرة داخل الشباك وكذلك اللعب في أكثر من مركز والتوغل إلى العمق. أعتقد أنني تحسنت في جوانب عديدة، والفضل في ذلك يعود للتدرب بجدية في المقام الأول“.

ويسعى النجم المصري إلى التسجيل في شباك الشياطين الحمر في مباراة الفريقين التي سيستضيفها ملعب آنفيلد يوم الأحد المقبل، إذ لم يسبق له زيارة شباك مانشستر يونايتد منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف عام 2017.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

لقب دوري الأبطال يحسم اختيار نيمار لوجهته المقبلة

النجم المغربي يوسف النصيري يبدأ رحلة جديدة في الليغا من بوابة إشبيلية