أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن نادي إشبيلية رابع الدوري الإسباني، عن ضم المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب ليغانيس، بموجب عقد يمتد حتى شهر يونيو من عام 2025.

وأكد النادي الإسباني في بيان له نشره عبر موقعه الرسمي أن النصيري الذي وصل إلى إشبيلية صباح الخميس للخضوع للكشف الطبي، وقع على عقد لمدة خمسة أعوام ونصف، ولم يكشف إشبيلية عن قيمة الصفقة التي قدرتها وسائل الإعلام الإسبانية بحوالي 20 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ليغانيس.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، فقد تخرج النصيري من أكاديمية محمد السادس في مدينة سلا المغربية التي تعنى بالمواهب الصغيرة، وانضم إلى صفوف ملقة الإسباني في موسم 2015-2016 وخاض معه 39 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف حتى صيف 2018 عندما شارك مع منتخب بلاده في سن الحادية والعشرين في مونديال روسيا.

وانتقل النصيري إلى ليغانيس عقب العرس العالمي وسجل له 15 هدفًا في 53 مباراة في مختلف المسابقات حيث أصبح الهداف التاريخي لهذا الفريق بضواحي العاصمة مدريد، كان من بينها تسعة أهداف في الدوري في 31 مباراة الموسم الماضي. كما زار النصيري الشباك 4 مرات في الليغا هذا الموسم.

وبات النصيري ثاني لاعب مغربي في صفوف إشبيلية بعد حارس المرمى ياسين بونو المنضم الصيف الماضي من جيرونا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليفربول يعتزم تحطيم رقمه القياسي في سوق الإنتقالات من أجل موهبة ألمانية

رابطة الليغا تكشف عن موعد كلاسيكو الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة