أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

كشف رابطة الليغا عن موعد مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وأكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، خلال تواجده في إحدى الفعاليات في لندن على إقامة المباراة يوم الأحد الموافق الأول من شهر مارس المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو، وفقًا لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب كامب نو، وحالت الأحداث السياسية في إقليم كتالونيا دون إقامتها في موعدها الذي كان مقررًا في شهر أكتوبر الماضي.

وسيتعين على برشلونة السفر إلى إيطاليا لمواجهة فريق نابولي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا قبل موعد الكلاسيكو مباشرة، حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب سان باولو يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير.

ومن جهته سيخوض ريال مدريد موقعة مرتقبة يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير، عندما يستضيف مانشسر سيتي في الدور ذاته من المسابقة القارية، على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد، ولكن يصب فارق الأهداف في مصلحة النادي الكتالوني.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

5 أشياء ينتظرها جمهور برشلونة في عهد كيكي سيتين

زيدان يعلق على تصرف فالفيردي المثير للجدل في نهائي السوبر الإسباني