أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن أسباب إقالته لإرنستو فالفيردي المدير الفني السابق للفريق، وتعيين كيكي سيتين بدلًا منه.

وقال بارتوميو في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم كيكي سيتين لوسائل الإعلام: ”أريد أن أشكر إرنستو فالفيردي على كل ما قدمه لنا وفعله معنا، أشكره على السنتين ونصف التي قضاها هنا في النادي، لقد كانت العلاقة جيدة بين الجميع، واستمتعنا وحققنا العديد من الإنتصارات معًا“.

وأضاف: ”بالنسبة لأسباب تغيير المدرب في هذه المرحلة، رأينا جميعًا أن وضعية الفريق لم تكن بأفضل حال على الرغم من أن النتائج كانت جيدة، وتحدثنا مع فالفيردي خلال الصيف وكنا على علاقة وثيقة للغاية، لكن في الأيام الأخيرة تحدثنا معه أن الأمور قابلة للتحسن“.

وأردف: ”لقد قمنا بالتغيير لأننا في منتصف الموسم ونحن بحاجة إلى دفعة فنية كبيرة، نحن نطمح الآن للفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس الملك، هذه هي أهدافنا فيما تبقى من الموسم“.

وتابع: ”لقد حان الوقت لإجراء التغيير، شكرًا مرة أخرى لإرنستو فالفيردي، أود التأكيد على أنه شخص محبوب للغاية“.

وكانت إدارة برشلونة قد أعلنت مساء أمس عن إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال ببيتيس، وذلك في أعقاب الخروج من بطولة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت بمدينة جدة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

مهام عاجلة تنتظر كيكي سيتين في بداية رحلته مع برشلونة

رسميا.. برشلونة يعلن إقالة فالفيردي وتعيين كيكي سيتين بدلاً منه