أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على نظيره روما بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

وافتتح المدافع التركي ميريح ديمرال أهداف المباراة في الدقيقة 3، قبل أن يضيف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبيانكونيري من ركلة جزاء، وقلص دييغو بيروتي النتيجة في الدقيقة 68 من ركلة جزاء أيضًا.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول بعد نهاية مباريات الدور الأول للكالتشو، وبفارق نقطتين عن منافسه إنتر، بينما تجمد رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، حيث سجل اللاعب منذ بداية شهر ديسمبر الماضي 9 أهداف في الدوري الإيطالي، ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال هذه الفترة.

يذكر أن رونالدو يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي مع نهاية مباريات الدور الأول برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر، خلف الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، والذي يحتل الصدارة برصيد 20 هدفًا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ما بين البطولة وانعدام الروح الرياضية.. تصرف فالفيردي يشعل أجواء السوبر الإسباني

ركلات الترجيح تهدي ريال مدريد لقب السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد