أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أن الحظ حرم فريقه من التفوق على أتلتيكو مدريد، في مواجهة ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني المقام بمدينة جدة السعودية.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية أدلى بها بعد نهاية المباراة: ”سيطرنا على مجريات اللعب وكنا الأخطر على المرمى في معظم أوقات المباراة، لكن الحظ لم يحالفنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا، وفي النهاية خسرنا بهذه الطريقة“.

وأضاف: ”مع بداية الشوط الثاني فوجئنا بهدف مبكر في مرمانا، وهو ما تسبب في بعثرة أوراقنا لبعض الوقت، ولكن بعد ذلك نجحنا في التماسك وسجلنا هدفين“.

وتابع: ”تقنية الفيديو حرمتنا من هدفين متتاليين، كانا كفيلين بإنهاء المباراة لمصلحتنا، ولكن في النهاية استحق أتلتيكو مدريد الفوز“.

وعن تأثير الخروج من كأس السوبر على ما تبقى من موسم البلوغرانا، قال فالفيردي: ”لن تؤثر هذه النتيجة على موسمنا بأي حال، نحن نسير بشكل جيد في جميع المسابقات، وسنكمل موسمنا بطريقة طبيعية“.

وفشل النادي الكتالوني في الحفاظ على تقدمه أمام الروخي بلانكوس بهدفين مقابل هدف، ليخسر المواجهة بنتيجة 3-2 ويودع البطولة، بينما سيواجه أتلتيكو مدريد جاره وغريمه ريال مدريد في المباراة النهائية مساء الأحد المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رغم خروج برشلونة.. غريزمان يسجل إنجازاً شخصياً في مواجهة فريقه السابق

أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة ويضرب موعداً مع ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني