أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

سجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدف برشلونة الثاني في شباك فريقه السابق أتلتيكو مدريد، في لقاء الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، وانتهى بفوز الروخي بلانكوس بنتيجة 3-2.

ويعد هذا هو الهدف الأول لغريزمان بقميص البلوغرانا في شباك فريقه السابق، حيث فشل في تسجيل أي أهداف في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الليغا هذا الموسم.

وأشارت شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات إلى إنجاز خاص للنجم الفرنسي بعد أن سجل هدفًا في شباك أتلتيكو مدريد، حيث نجح غريزمان في زيارة شباك جميع الأندية الإسبانية التي واجهها، وعددها 36 فريقًا.

كما يعد هذا هو الهدف الأول على الإطلاق لغريزمان في شباك أتلتيكو مدريد، على الرغم من أنه واجه الروخي بلانكوس في 9 مباريات سابقة، فشل خلالها في تسجيل أي أهداف.

وخاض غريزمان 8 مباريات ضد أتلتيكو مدريد بقميص ريال سوسيداد، أما مباراته التاسعة فقد خاضها في منافسات الدور الأول من الليغا هذا الموسم بقميص برشلونة، ولم ينجح في الوصول إلى شباك الفريق إلا في مواجهة اليوم في بطولة السوبر الإسباني.

وودع برشلونة منافسات البطولة بسقوطه أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، بينما سيواجه الأخير جاره وغريمه ريال مدريد في المباراة النهائية مساء الأحد المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة ويضرب موعداً مع ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

ريال مدريد يكتسح فالنسيا بثلاثية في جدة ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني