أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على نظيره فالنسيا بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني، والتي أقيمت في مدينة جدة السعودية.

وبذلك تأهل الميرنغي للمباراة النهائية للبطولة التي تقام بمشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخها، وينتظر الفائز من مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد المقرر إقامتها مساء الخميس.

وافتتح لاعب الوسط الألماني توني كروس أهداف الميرنغي في الدقيقة 15 من ضربة ركنية خادعة سددها مباشرة في المرمى، ثم أضاف الإسباني إيسكو الهدف الثاني في الدقيقة 39، ثم أحرز النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفًا رائعًا في الدقيقة 65 اختتم به ثلاثية ريال مدريد، بينما سجل باريخو هدف فالنسيا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وتأتي استضافة جدة لكأس السوبر الإسباني، بعد أن احتضنت مدينة الرياض كأس السوبر الإيطالي التي توج بها لاتسيو في 22 ديسمبر الماضي، عندما تغلب على يوفنتوس بنتيجة 3-1.

ويشارك في البطولة بنسختها المستحدثة كل من برشلونة، بطل الدوري في الموسمين الماضيين، وقطبا العاصمة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بعد إنهائهما الموسم الماضي في المركزين الثاني والثالث تواليًا في ترتيب الليغا، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرصد 70 مليون يورو من أجل ضم نجم نابولي

رغم إقترابه من أتلتيكو مدريد.. كافاني يشعل صراعاً بين كبار الدوري الإنكليزي