أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قال المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب فريق بريشيا، إنه يتعين على مشجعي لاتسيو أن يخجلوا من أنفسهم، وذلك بسبب الإهانات التي قاموا بتوجيهها له خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وكان بالوتيلي قد افتتح أهداف الدوري الإيطالي في عام 2020، بتسجيله هدف فريقه الأول في شباك لاتسيو، قبل أن ينتفض النسور ويسجلوا ثنائية عن طريق هداف البطولة شيرو إيموبيلي، ليرتفع رصيد لاتسيو إلى 39 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد بريشيا عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

وكتب بالوتيلي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: ”إلى مشجعي لاتسيو الذين كانوا في الملعب اليوم.. عار عليكم، ثم أضاف اللاعب وسمارفضوا العنصرية“.

وقالت وسائل إعلام إيطالية أن إدارة ملعب المباراة طلبت من الجماهير الحاضرة في المدرجات التوقف عن الهتافات العنصرية ضد بالوتيلي، وذلك بعد أن اشتكى اللاعب أكثر من مرة لحكم المباراة من هذه الهتافات.

وتضيف هذه الواقعة حلقة جديدة لمسلسل الإهانات العنصرية في مدرجات الدوري الإيطالي، والتي تتكرر بشكل فج في كل جولة تقريبًا، وهو ما دفع عدد من اللاعبين لمطالبة اتحاد كرة القدم الإيطالي لاتخاذ إجراءات حاسمة ضد أي جمهور تصدر منه مثل هذه الهتافات.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

نجم يوفنتوس الجديد يصدم رونالدو ويؤكد أفضلية ميسي

أحلام رونالدو.. 4 أرقام قياسية يسعى النجم البرتغالي لتسجيلها في عام 2020