أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

افتتح فريق برشلونة مبارياته في عام 2020 بالسقوط في فخ التعادل في ديربي إقليم كتالونيا أمام مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-2، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وتقدم إسبانيول بهدف في الدقيقة 23 عن طريق دافيد لوبيز سيلفا، قبل أن يدرك النجم الأوروغوياني لويس سواريز التعادل للبلوغرانا في الدقيقة 51، ثم أضاف النجم التشيلي آرتورو فيدال الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 59، قبل أن يسجل اللاعب الصيني وو لي هدف التعادل لإسبانيول في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 40، ليتساوى مع غريمه ريال مدريد على صدارة ترتيب الليغا، بينما رفع إسبانيول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأخير.

وشهدت المباراة طرد لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ في الدقيقة 75، ليكمل البلوغرانا المواجهة بعشرة لاعبين لمدة ربع ساعة.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى التألق الكبير للنجم الأوروغوياني لويس سواريز، بعد أن سجل هدفًا وصنع الثاني لزميله فيدال، ليساهم في تسجيل الهدف العاشر على التوالي للبلوغرانا، حيث سجل 4 أهداف بنفسه وصنع 6 لزملائه.

كما أضافتأوبتاأن وو لي لاعب إسبانيول قد حقق إنجازًا فريدًا بعد أن أصبح أول لاعب صيني يسجل في شباك برشلونة في جميع البطولات عبر التاريخ.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكسر سلسلة التعادلات ويفتتح عام 2020 بفوز عريض أمام خيتافي

زيدان يمتدح أداء كورتوا ويوضح حظوظ ريال مدريد في التتويج بكأس السوبر