أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه أمام خيتافي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الليغا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”ناضلنا كفريق وحققنا الفوز في النهاية، لقد قدّمنا مباراة مختلفة اليوم ولكن علينا قبول هذه النوع من المباريات من وقت لآخر“.

وأضاف: ”يجب التحلي بالهدوء ومواصلة العمل، يجب أن نكون هادئين أمام المرمى، في بعض الأحيان تأبى الكرة الدخول، لكن الحظ حالفنا اليوم وسجل فاران وهذا يعني أن لدينا موارد كثيرة علينا استغلالها، يغمرنا شعور بالرضا اليوم“.

وعن تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ورده على الإنتقادات التي طالته منذ بداية الموسم، قال زيدان: ”لقد أنقذنا مرتين أو ثلاث مرات في الشوط الأول وكان أداؤه حاسمًا في المباراة، إنه لاعب مهم جدًا في فريقنا وهو يُثبت ذلك منذ وقت طويل، إنه حارس المرمى في فريقي وهو الأفضل بالنسبة لي، لا شك في ذلك“.

وعند سؤاله عن حظوظ ريال مدريد في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي سوف تقام في مدينة جدة السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة، أجاب زيدان: ”بدايةً يجب أن نستمتع بما حققناه اليوم ونستريح. سنفكر في المباراة المقبلة يوم الأربعاء القادم، الفرق الأربعة المشاركة في السوبر مرشحة للفوز باللقب“.

هذا ومن المقرر أن تقام بطولة السوبر الإسبانية في مدينة جدة السعودية بمشاركة 4 أندية لأول مرة، حيث يلاقي ريال مدريد فريق فالنسيا، ويواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكسر سلسلة التعادلات ويفتتح عام 2020 بفوز عريض أمام خيتافي

زيدان يحتفل بالذكرى السنوية الرابعة لخطوته الأولى على طريق المجد الأوروبي