أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في التخلي عن خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، ضمن صفقة تبادلية مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية.

وكان المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد صرح بأن بوغبا سيخضع لعملية جراحية في الكاحل مما سيجعله يغيب عن الملاعب لثلاثة أو أربعة أسابيع.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، بدأت إدارة الشياطين الحمر تبحث سبل التخلص من اللاعب، خاصة وأنه يريد الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في التخلي عن خدماته والإستفادة بالقيمة المادية من بيعه لتعزيز صفوف الفريق.

وقالتذا صنأن إدارة النادي الإنكليزي تدرس عرض صفقة تبادلية على نادي ريال مدريد، الذي يعد أبرز المهتمين بضم بوغبا، وتقضي الصفقة بإنتقال بوغبا إلى قلعة سانتياغو برنابيو مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط الألماني توني كروس.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي قد يرفض الاستغناء عن نجمه الألماني، ولكن تخطط إدارة مانشستر يونايتد للضغط عن طريق تقديم بعض التنازلات المادية في الصفقة.

وخاض بوغبا 8 مباريات فقط منذ بداية الموسم دون أن يسجل أي هدف، ليتغير موقف إدارة الشياطين الحمر تجاهه بعد أن كانوا يرفضون تمامًا فكرة الاستغناء عن خدماته.

وتعرض اللاعب لإصابة في الكاحل أدت إلى غيابه عن الملاعب خلال شهري أكتوبر ونوفمبر بالإضافة إلى نصف شهر ديسمبر، ثم عاد ليشارك في مباراتي واتفورد ونيوكاسل، قبل أن تتجدد إصابته وينصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية سوف تجعله يغيب عن المشاركة في المباريات خلال شهر إضافي على الأقل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يوضح موقف هازارد من المشاركة في كأس السوبر الإسباني

ابتسامة سولشاير الدائمة تثير غضب أسطورة مانشستر يونايتد