أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد سيغيب عن بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تستضيفها مدينة جدة السعودية الأسبوع المقبل.

وجاءت تصريحات زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة خيتافي في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها مساء غد السبت.

وقال زيدان: ”هازارد مستبعد بنسبة 100% من كأس السوبر، لن يسافر معنا، الأمر يتعلق باستعادة عافيته، آمل أن يعود تدريجيًا معنا بعد كأس السوبر“.

وتستضيف مدينة جدة السعودية منافسات كأس السوبر الإسباني بين الثامن والثاني عشر من شهر يناير الجاري، ويلاقي ريال في نصف النهائي فريق فالنسيا، بينما يواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد في نصف النهائي الآخر.

وتعرض هازارد لإصابة في كاحله إثر احتكاك مع مواطنه توماس مونييه خلال المواجهة ضد باريس سان جيرمان ضمن  منافسات دوري أبطال أوروبا في 26 نوفمبر الماضي، وغاب عن مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو في 18 ديسمبر الماضي.

وكان التشخيص الأولي أشار إلى تعرض اللاعب لكدمة تستوجب الراحة لمدة 10 أيام، قبل ان يتبين بأنه مصاب بشعر في القدم في مطلع ديسمبر ليستمر غيابه حتى الشهر الحالي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غوارديولا يفتح الباب أمام رحيل كانسيلو في يناير

زيدان يحدد قائمة من 3 لاعبين للرحيل عن ريال مدريد في يناير