أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

حسم نادي ريال مدريد الإسباني قراره النهائي بشأن الميركاتو الشتوي، إذ قرر النادي الملكي عدم إبرام تعاقدات ضخمة في شهر يناير الجاري، مع التركيز على ضم بعض الأسماء الكبرى بنهاية الموسم، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية.

وقالت صحيفةماركاالإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بات مقتنعًا أن لديه تشكيلة متكاملة يمكنها مواصلة العمل والتتويج بالألقاب خلال الموسم الجاري، مع الإشارة إلى حاجة الفريق للتخلي عن بعض الأسماء التي خرجت من مخططات المدرب الفرنسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هناك 3 لاعبين على أعتاب الخروج من قلعة سانتياغو برنابيو خلال شهر يناير الجاري، بعد أن خرجوا تمامًا من تشكيلة الفريق، في ظل عدم إقتناع زيدان بقدراتهم.

ويأتي لاعب الوسط الإسباني الشاب إبراهيم دياز على رأس هذه القائمة، حيث لم يشارك اللاعب سوى خلال 23 دقيقة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بالإضافة إلى 17 دقيقة في دوري أبطال أوروبا.

وتبحث إدارة النادي الملكي الاستغناء عن اللاعب عن طريق الإعارة، لمنحه فرصة أكبر للمشاركة مع فتح الباب أمام عودته إذا ما نجح في تقديم مستويات مقنعة.

كما يبرز إسم المهاجم الإسباني ماريانو دياز على قائمة الراحلين، خاصة وأنه لم يشارك في أي دقيقة هذا الموسم تحت قيادة زيدان. ويتجه التفكير في أروقة النادي الملكي لبيع اللاعب بشكل نهائي خاصة وأن فرصته في المشاركة خلال الفترة المقبلة شبه منعدمة.

ويعد المدافع الإسباني الشاب خيسوس فاييخو آخر الأسماء المرشحة للرحيل عن الميرنغي خلال الميركاتو الشتوي، حيث أشارت تقارير صحفية عديدة إلى رغبة النادي الملكي في قطع إعارته إلى وولفرهامبتون الإنكليزي من أجل بيعه بشكل نهائي.

ولم يحصل فاييخو على فرصة للمشاركة في موسم البريميرليغ الحالي، إذ لعب لمدة 162 دقيقة فقط في مباراتين، ويدرس النادي الملكي بيعه نهائيًا من أجل الإستفادة بالمقابل المادي المتوقع من الاستغناء عنه.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يبدأ التواصل مع ساديو ماني لبحث إمكانية ضمه إلى صفوفه

وكيل بوغبا يهاجم مانشستر يونايتد: بإمكانهم تدمير بيليه ومارادونا ومالديني!