أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

يتواصل السباق بين عدد من الأندية الأوروبية الكبرى من أجل الحصول على خدمات النجم الدنماركي كريسيتان إريكسن، لاعب توتنهام الإنكليزي، في ظل إقتراب رحيله عن النادي اللندني.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يسمح له بالتوقيع لأي نادٍ في شهر يناير الجاري، بشرط أن ينتقل إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وتهدف إدارة النادي اللندني إلى بيع اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل الحصول إلى إستفادة مادية من رحيله، بدلًا من أن يتجه مجانًا إلى أي جهة يريدها بنهاية الموسم.

موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له إلى أن نادي إنتر ميلان دخل سباق التعاقد مع إريكسن، لينضم إلى عمالقة أندية أوروبا المهتمة بضم اللاعب، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال الموقع أن إدارة النيراتزوري اتجهت لهذا الحل بسبب تعسف إدارة نادي برشلونة الإسباني ورفضها القاطع لمبدأ التخلي عن خدمات النجم التشيلي آرتورو فيدال في شهر يناير، والذي يعد الهدف الأول للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر.

وأضاف الموقع إن إنتر سيقدم عرضًا يتفوق على جميع منافسيه خلال الأيام القادمة من أجل الحصول على خدمات اللاعب، سعيًا للتغلب على أزمة خط الوسط التي يعاني منها النيراتزوي هذا الموسم بعد إصابة عدد من نجومه الأساسيين.

يذكر أن إريكسن قد رفض عدة عروض من إدارة توتنهام لتمديد عقده لفترة إضافية، ولكنه لم يحسم أمره بالرحيل في يناير أو الانتظار حتى نهاية الموسم والانتقال مجانًا للوجهة التي يريدها.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

صلاح ينافس سواريز وأوريجي على جائزة أجمل هدف للريدز في آخر 10 سنوات

زيدان يحدد قائمة من 3 لاعبين للرحيل عن ريال مدريد في يناير