أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

بدأ نادي تشيلسي الإنكليزي التحرك من أجل تدعيم صفوفه في موسم الإنتقالات الشتوية، بعد أن تم رفع حظر التعاقدات عنه من جانب محكمة التحكيم الرياضي.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فقد بدأت إدارة البلوز التجهيز لإبرام صفقة ضخمة من نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب النادي اللندني في الحصول على خدمات صانع الألعاب الإسباني إيسكو.

وقالت الصحيفة أن تشيلسي يجهز عرضًا تبلغ قيمته 44 مليون جنيه إسترليني لإقناع إدارة النادي الملكي بالتخلي عن خدمات اللاعب في شهر يناير المقبل.

ويعاني إيسكو من ندرة المشاركة في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، إذ لم يشارك إلا خلال 5 مباريات في الدوري الإسباني بصفة أساسية، بالإضافة إلى دخوله كبديل في 5 مباريات أخرى.

كما لعب إيسكو البالغ من العمر 27 عامًا في مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا بصفة أساسية، ودخل كبديل في مباراة واحدة، وهو ما يهدد مشاركته في قائمة المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2020 الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة أن إدارة البلوز تأمل في الحصول على خدمات اللاعب من أجل تعزيز تشكيلة المدرب فرانك لامبارد، والذي يعتمد من جانبه هذا الموسم على مجموعة من المواهب الشابة من أكاديمية الناشئين في النادي اللندني، بعد أن تم حرمان تشيلسي من إبرام أي تعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضافت “ذا صن” أن إدارة البلوز قد وضعت 150 مليون يورو تحت تصرف المدرب الشاب من أجل إعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويأتي إيسكو على رأس أولويات لامبارد خلال فترة الرنتقالات الشتوية، إذ يرى المدرب الشاب أن اللاعب سيكون الخيار المثالي له في صناعة اللعب لما يتمتع به من موهبة كبيرة وسرعة فائقة وقدرة على المراوغة والاحتفاظ بالكرة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يحسم أمره بخصوص صفقات ريال مدريد الجديدة في الميركاتو الشتوي

بسبب الشارة الذهبية.. ليفربول يحصل على استثناء خاص من رابطة الدوري الإنكليزي