أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يرى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن تشكيلته لا تحتاج إلى أي تدعيمات عاجلة خلال شهر يناير المقبل، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي الملكي وفقًا لتقارير صحفية محلية.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت إلى أن زيدان تناقش مع إدارة الميرنغي بخصوص خطة النادي في الميركاتو الشتوي، واتفق الطرفان على عدم إجراء أي صفقات، إذ يرى زيدان أن تشكيلته الحالية قادرة على مواصلة المنافسة لنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن الجانب الهجومي نال القدر الأكبر من التفكير من جانب إدارة الميرنغي، حيث ترى الإدارة أن الفريق لا يمكنه الاعتماد على الفرنسي كريم بنزيمة فقط في تسجيل الأهداف، في ظل المستوى المتراجع الذي ظهر به الصربي لوكا يوفيتش.

ولكن يؤمن زيدان من جانبه أن هناك العديد من العناصر التي ستمثل دفعة قوية للجانب الهجومي في النصف الثاني من الموسم، ولم تظهر قدراتها بشكل كامل حتى الآن، مثل البلجيكي إيدين هازارد والويلزي غاريث بيل، بالإضافة للدور الكبير الذي يقوم به النجم البرازيلي الشاب رودريغو غويس.

وأكدتماركاأن النادي الملكي لن يكون من الأطراف النشطة في الميركاتو الشتوي، إذ يخطط الميرنغي للانتظار حتى الصيف المقبل من أجل حسم صفقات كبرى على الطريقة التي اعتاد عليها خلال السنوات الماضية.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

تقارير: 30 مليون يورو تنقل هالاند إلى صفوف يوفنتوس

دي يونغ يؤكد: دي ليخت سوف ينضم إلى برشلونة في المستقبل القريب