أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

قدم النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، مقترحًا لناديه السابق برشلونة من أجل التصالح وتنازله عن كافة الدعاوى القضائية المقدمة من جانبه ضد النادي الكتالوني.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها أن نيمار قد عرض على إدارة برشلونة التصالح بشأن الدعاوى القضائية المقدمة من جانبه ضد النادي، إذا تعهد النادي الكتالوني بضمه خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى سيبدأ إجراءات التصالح مع برشلونة، بشأن عدم حصوله على مكافأة التجديد لعقده الأخير مع النادي، في حال حصوله على ضمانات بالعودة إلى ملعب كامب نو، وحصوله على راتبه القديم.

وكان نيمار قد انتقل من صفوف البلوغرانا إلى النادي الباريسي في صيف عام 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده الأخير مع برشلونة.

واتهم نيمار برشلونة بعدم دفع جزء من راتبه عند مغادرته النادي في صيف 2017، كما طلب اللاعب من برشلونة دفع 3.5 مليون يورو، واتهم النادي الكتالوني بالتصرف بسوء نية والقيام بأعمال انتقامية ضده بسبب توقيعه لباريس سان جيرمان.

كما رفع النجم البرازيلي دعوى قضائية ضد برشلونة، بسبب عدم حصوله على مكافأة تجديد عقده كاملة في صيف 2017، رغم أنه انتقل بعد أسابيع قليلة إلى حديقة الأمراء.

وكان نيمار قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي خلال الصيف الماضي، وحاولت إدارة البلوغرانا استعادته أكثر من مرة، ولكن رفضت إدارة سان جيرمان كافة العروض المقدمة إليها بشأن اللاعب.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: كافاني يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة

مورينيو يكشف عن دور ميسي في تطوير طريقة تفكير المدربين في العالم