أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

بات المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني على بعد خطوات من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي والانتقال إلى فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية.

وأفادت صحيفةماركاالإسبانية في تقرير لها أن كافاني اقترب من التوقيع على عقد يربطه بالنادي المدريدي لمدة موسمين ونصف، بداية من شهر يناير المقبل.

وارتبط كافاني البالغ من العمر 32 عامًا بالرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية خلال الأشهر الماضية، خاصة بعد أن أبعده المدرب الألماني توماس توخيل عن التشكيلة الأساسية للفريق، بعد عودته من إصابة تعرض لها خلال الصيف الماضي.

وأشارتماركاإلى أنالعقبة الوحيدة أمام الانتقال الوشيك للاعب هي مطالب إدارة باريس سان جيرمان المالية، مؤكدة أن كافاني قد حسم قراره بالرحيل بشكل نهائي خلال شهر يناير المقبل.

وتراجع دور كافاني في تشكيلة الفريق الباريسي خلال الموسم الجاري، خاصة مع قدوم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وشارك كافاني خلال 8 مباريات فقط في منافسات الدوري الفرنسي من بينها 4 مباريات شارك بها كبديل، ونجح في تسجيل هدفين فقط منذ بداية الموسم.

كما شارك اللاعب الأوروغوياني المخضرم في مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا، ولعب لمدة 40 دقيقة فقط في البطولة القارية سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

مورينيو يكشف عن دور ميسي في تطوير طريقة تفكير المدربين في العالم

غوارديولا يحسم الجدل بشأن رحيله عن مانشستر سيتي بنهاية الموسم