أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين فريقي برشلونة وريال مدريد، والتي ستجري أحداثها على ملعب كامب نو مساء غد الأربعاء.

وانتظر جمهور كرة القدم الإسبانية هذه المواجهة منذ حوالي شهرين، حيث كان من المقرر إقامتها في أواخر شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب الإضطرابات السياسية في إقليم كتالونيا.

ولكن جاء هذا التأجيل ببعض الأخبار السلبية بالنسبة للفريقين، حيث تعرض بعض النجوم لإصابات مختلفة ستغيبهم عن المواجهة، يأتي على رأسهم إيدين هازارد وخاميس رودريغيز ولوكاس فاسكيز ومارسيلو في صفوف الميرنغي، وعثمان ديمبيلي وآرثر ميلو في صفوف البلوغرانا.

وفي حين تكثر التساؤلات والشائعات حول تشكيلة الفريقين، استعرضت صحيفةآسالإسبانية التشكيلة المتوقعة للمباراة المرتقبة، مشيرة إلى وجود بعض المفاجآت التي تميز مباريات الكلاسيكو طوال السنوات الماضية.

وبالنسبة لتشكيلة برشلونة، أشارتآسإلى اعتماد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، على لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بشكل أساسي، حيث عاد اللاعب للمشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة بعد فترة طويلة من المعاناة على دكة البدلاء.

كما أشارت الصحيفة إلى دخول البلوغرانا المباراة بالقوة الهجومية الضاربة المتمثلة في الثلاثي لويس سواريز وليونيل ميسي وأنطوان غريزمان، مع إمكانية الاعتماد علىالطفل المعجزةأنسو فاتي كورقة رابحة في شوط المباراة الثاني.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة كما يلي:

حراسة المرمى: مارك آندريه تيرشتيغن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتوجيرارد بيكيهكليمان لينغليهجوردي ألبا.

خط الوسط: إيفان راكيتيتشفرينكي دي يونغسيرجيو بوسكيتس.

خط الهجوم: ليونيل ميسيلويس سواريزأنطوان غريزمان.

أما بالنسبة لتشكيلة النادي الملكي، فمن المتوقع وفقًا لـآسأن يعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الثنائي غاريث بيل وإيسكو في الخط الأمامي، إلى جانب الهداف الفرنسي كريم بنزيمة، مع الاحتفاظ بالبرازيلي رودريغو غويس كورقة رابحة على دكة البدلاء.

كما قالت الصحيفة الإسبانية أن لاعب الوسط المتألق فيدي فالفيردي سيكون من بين التشكيلة الإساسية لزيدان، نظرًا للمردود الكبير الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخالسيرجيو راموسرفائيل فارانفيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيرديتوني كروسكاسيميرو.

خط الهجوم: غاريث بيلكريم بنزيمةإيسكو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فالفيردي: تشكيلة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو لا تهمني

زيدان يتحدث عن خطة إيقاف ميسي في الكلاسيكو