أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة الكلاسكيو أمام غريمه برشلونة، غدًا الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”يجب علينا أن نلعب بكامل طاقتنا ونقدم كل ما لدينا على أرض الملعب، أما بالنسبة لتأمين المباراة فأنا لست بحاجة لشرح هذا الأمر، القواعد معروفة للجميع“.

وأضاف: ”لست قلقًا من أي شيء، أنا وجميع اللاعبين سعداء بلعب الكلاسيكو، أتذكر جيدًا شعوري عندما كنت ألعب مثل هذه المباريات“.

وعند سؤاله عن رأيه بخصوص شكوى نادي برشلونة من الأخطاء التحكيمية مؤخرًا، أجاب زيدان: ”يمكن للجميع فعل ما يريدون، هذا الأمر لا يزعجني إطلاقًا، ولا اعتقد أنهم يحاولون بذلك الضغط قبل الكلاسيكو“.

وعن خطته لمواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال زيدان: ”كل مباراة ولها ظروفها، لقد نجح كوفاسيتش في إيقافه في مباراة سابقة، لكن غدًا ستكون مباراة أخرى بقصة مختلفة“.

وتابع: ”نعلم أن برشلونة يمتلك سلاحًا هامًا مثل ميسي، ولكن لدينا أسلحتنا الخاصة أيضًا، ونتمنى تقديم مباراة جيدة“.

ويستضيف ملعب كامب نو المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة بين برشلونة وريال مدريد، مساء غد الأربعاء، من أجل فض الشراكة بين الفريقين على قمة ترتيب الليغا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ميسي: هازارد لا يستطيع تعويض رحيل كريستيانو رونالدو

بسبب لقطة بيكيه.. برشلونة يتقدم باحتجاج رسمي على حكم مواجهة ريال سوسيداد