أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كادينا سير)

تقدم نادي برشلونة باحتجاج رسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الاستخدام السيئ لتقنية حكم الفيديو المساعد ”VAR“ خلال مباراة البلوغرانا أمام ريال سوسيداد، والتي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة 17 من الليغا.

وطالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بداعي تعرض جيرارد بيكيه للجذب من جانب دييغو يورنتي مدافع ريال سوسيداد، ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا ولم يراجع تقنية الفيديو.

وأثار هذا القرار غضب لاعبي برشلونة، خاصة وأن حكم المباراة كان قد لجأ إلى تقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء لمصلحة ريال سوسيداد في الشوط الأول في لعبة مشابهة لحالة بيكيه، بعد تدخل من سيرجيو بوسكيتس على دييغو يورينتي.

ووفقًا لإذاعةكادينا سيرالإسبانية، فقد أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، في الاحتجاج المرسل لرئيس الاتحاد لويس روبياليس، على انزعاجه الشديد من كيفية استخدام تقنية الفيديو في مواجهة ريال سوسيداد.

وخسر برشلونة نقطتين ثمينتين في سباق الليغا بتعادله أمام ريال سوسيداد، إذ رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 35، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه ريال مدريد الذي بات مرشحًا لاقتناص صدارة جدول ترتيب المسابقة إذا ما نجح في تخطي عقبة فالنسيا مساء الأحد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

برشلونة يفتح أبواب صدارة الليغا أمام ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو

رونالدينيو يؤكد: ميسي ليس الأفضل في التاريخ