أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

كشف تقرير صحفي إيطالي عن حسم إدارة نادي نابولي لقرارها بشأن مستقبل مديره الفني كارلو أنشيلوتي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق.

وعانى نابولي من تراجع كبير في نتائجه منذ بداية الموسم، كما فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال آخر 9 مباريات في جميع المسابقات، إذ يرجع آخر فوز حققه الفريق إلى يوم 23 أكتوبر الماضي، عندما تخطى ريد بول سالزبورغ النمساوي بنتيجة 3-2.

ووفقًا لما أكدته شبكةسكاي سبورتسالإيطالية، فقد قررت إدارة نابولي إقالة أنشيلوتي بعد مواجهة الفريق أمام جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، والتعاقد مع الإيطالي جينارو غاتوزو لتولي المسؤولية الفنية للفريق الجنوبي.

وكان أنشيلوتي قد ألمح إلى استعداده للإقالة من منصبه، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الخاص بمباراة جينك البلجيكي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي: ”حقيبة المدرب جاهزة دائمًا، أنا لا أخشى الإقالة، ولست قلقًا من إمكانية رحيلي عن منصبي“.

وأضاف: ”أعتقد أنه من الطبيعي جدًا أن تطرح الأسئلة حول المدرب في وضعية مماثلة، سبق أن اختبرت هذه التجربة في السابق“.

وتابع: ”لا أستطيع الزعم بأن الفريق لا يقدم ما يتعين عليه القيام به، على الصعيد الأوروبي نرى نابولي مختلفًا، وأتمنى أن أشاهد نفس الأداء في الدوري المحلي من أجل تحسين النتائج“.

واستهل نابولي مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على ليفربول بثنائية نظيفة في إيطاليا، قبل أن يتعادل معه 1-1 على ملعب آنفيلد الشهر الماضي. ولم يحسم أي فريق في المجموعة بعد تأهله إلى الدور المقبل، إذ يحتل ليفربول الصدارة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن نابولي الثاني، وثلاث نقاط عن سالزبورغ الثالث، بينما فقد جينك أي أمل بالتأهل ولديه نقطة واحدة.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

غوارديولا: مانشستر سيتي لا يستطيع مقارعة كبار أوروبا في الوقت الحالي

رغم غياب ميسي.. كونتي يؤكد على صعوبة مواجهة إنتر المرتقبة أمام برشلونة