أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اعتبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد في كاحله وغيابه عن مواجهة برشلونة في مباراة الكلاسيكو المقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر الجاري بمثابة ضربة مؤلمة للميرنغي.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع إسبانيول، والمقرر إقامتها مساء غد السبت: ”إنه نبأ سيء جدًا. كان مستواه رائعًا وحالته البدنية ممتازة، بدأ يُظهر معدنه الحقيقي كما فعل سابقًا في مختلف أنحاء العالم“.

وأضاف: ”إنها مجرد نكسة أتمنى ألا تطول كثيرًا، لا أود رؤية لاعبي فريقي مصابين وتحديدًا هازارد“.

وتعرض هازارد لإصابته أثناء مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذكرت تقارير صحفية أن فترة غيابه عن الملاعب تتراوح بين أربعة وستة أسابيع.

كما تحدث زيدان عن تطورات إصابة الجناح الويلزي غاريث بيل قائلًا: ”تعرض بيل للإصابة في المباراة ضد ألافيس. ثم حظينا باستراحة لمدة يومين ونصف اليوم، لكنه عانى من الألم بعد ذلك ولم يتدرب هذا الأسبوع معنا“.

وعن إمكانية حرمان زيدان للنجم الويلزي من ممارسة لعبة الغولف، قال المدرب الفرنسي: ”لن أمنع بيل أو أي لاعب آخر من القيام بأي شيء، هم أشخاص بالغون ويعرف كل واحد منهم ما الذي يجب عليه فعله. أنا لن أقول شيئًا“.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إسبانيول صاحب المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، مساء غد السبت على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر الليغا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: بوغبا يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن مانشستر يونايتد

3 إصابات جديدة تعصف بتشكيلة ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو