أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

يبدو أن أيام النجم الفرنسي بول بوغبا في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي باتت معدودة، بعد تصميم اللاعب على موقفه من الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية فرنسية.

صحيفةليكيبالفرنسية أشارت في تقرير لها إلى أن بوغبا قد حسم قراره النهائي بشأن مغادرة صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة أن النجم الفرنسي كان قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية بلغت حوالي 105 جنيه إسترليني، ولكن لم يحقق اللاعب أي إنجازات كبرى بقميص الفريق، وهو ما جعل علاقته بالنادي تصل إلى طريق مسدود.

وأضافت أن يوفنتوس حاول إستعادة اللاعب خلال الصيف الماضي، إلى جانب المحاولات المتكررة من نادي ريال مدريد للحصول على خدماته، ولكن حالت المطالب المادية لإدارة مانشستر يونايتد دون إتمام الصفقة.

وزعمتليكيبأن بوغبا يفضل الإنتقال إلى صفوف النادي الملكي من أجل خوض تحديات جديدة تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، والذي يصمم من جانبه على ضم اللاعب إلى تشكيلته بأي ثمن.

ولم يشارك بوغبا في تشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابة ألمت به، حيث كانت آخر مشاركة له بقميص الشياطين الحمر يوم 30 سبتمبر الماضي أمام آرسنال.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

3 إصابات جديدة تعصف بتشكيلة ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو

برشلونة يخطط لصفقة تبادلية من أجل ضم لاوتارو مارتينيز